الاثنين، 20 مارس 2023

تفسير اهل البيت نجاح الطائي

تفسير اهل البيت نجاح الطائي

تحميل تفسير أهل البيت عليهم السلام : 1-25 النشر الإلكتروني,تفسير أهل البيت عليهم السلام : 1-25 نجاح الطائي كتاب مسموع

تفسير أهل البيت عليهم السلام: نجاح الطائي تحميل كتاب الصوت. مؤلف: نجاح الطائي; الناشر: دار الهدى لإحياء التراث - مؤسسة البلاغ تاريخ النشر: التغطية: غلاف كرتوني; لغة: isbn n/a; isbn الأبعاد: وزن WebJun 3,  · About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features NFL Sunday Ticket Webموقع كتاب بديا هو موقع يطمح لجمع أكبر مجموعة من عناوين الكتب العربية في مكان واحد لتسهيل عملية البحث عن الكتب وتحميلها على القارئ العربي بدون قيود او شروط Webتفضيل أهل البيت (ع) على الأنبياء - الدكتور الشيخ نجاح الطّائي. القسم: العقائد والكلام. تاريخ الإضافة: /09/ المشاهدات: تحميل الكتاب. (تفضيل أهل البيت (ع) على الأنبياء - الدكتور الشيخ نجاح Webأهل البيت عليهم السلام. دراسات () السيرة () الفضائل () العزاء (82) العقائد () الحديث والرواية () رد الشبهات () قضايا الفكر المعاصر () قضايا اسلامية () الفقه والأصول. الأصول () الفقه () ... read more




تحميل ملف ePub. كتب ذات صلة. البطين معاوية وليس علياً عليه السلام. أزواج النبي وبناته. لماذا وصف عمر الأمم بالجن ؟. إعتقاد عمر بإمامة علي عليه السلام. حول مسموع مكان هو مصدر الإنترنت رقم 1 لتنزيل الكتب والكتب الصوتية مجانًا. معمودية النار الثورة والثورة المضادة في العالم العربي الشيخ محمد بن أبي جمهور الأحسائي : قدوة العلم والعمل مجلد ميكي 52 المرجع السهل في علم الكيمياء ابن خلدون - فلسفة الاجتماعية مدير المستقبل : أفكار ملهمة وتمرينات عملية من الإدارة الغربية الإعلام الإسلامي الإلكتروني : دراسة للمواقع الإسلامية على الإنترنت إماراتي في نيجيريا الحروف والأرقام - ج2 كتاب الأربعين في أصول الدين. أحب جيراني أريد ذلك الحب بدو البدو، حياة آل مرة في الربع الخالي رواد التجديد في الإسلام : — م زمن الحصار دليل برمجة حاسب سبكتروم ZX سنكلير Panorama de la poesie libanaise d'expression francaise الدليل العلمي والنفسي للوسادة الدافئة والحنونة دائماً : للزوج والزوجة المقبلين على الزواج قهوة العائلة : قوت لا تموت العقل و الوجود : دور العقل في إدراك الموجودات.


الوالهة الحرَى ليلى الأخيلية شاعرة العصر الأموي غرناطة تسقط مرتين الفوادح الحسينية والقوادح البينية حديث عاشوراء : مقتل الإمام الحسين وأهل بيته وأصحابه صيانة وترميم المكتشفات الأثرية أحدث الوسائل والتقنيات العالمية حوش بديعة سعود الفيصل : حكاية مجد ماما أخضر من هو البحريني؟ إشكاليّة المكان : دور البر والبحر في الصراع بين الشرق والغرب والعالم الإسلامي. تفسير أهل البيت عليهم السلام : اقرأ من عند EasyFiles. تحميل كتاب. تفسير أهل البيت عليهم السلام : تحميل من عند OpenShare. تحميل حر. تفسير أهل البيت عليهم السلام : تحميل من عند WeUpload. اقرأ كتاب. ترقبوا خطاب سماحة المرجع الديني السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في جموع العلماء والفضلاء والمبلغين بمناسبة قرب شهر محرم الحرام ه على شاشة قناة الامام الحسين عليه السلام الفضائية وعلى صفحة الفيسبوك الخاص بالقناة يوم الاحد 25 ذو الحجة الحرام ه الساعة مساءا : شارك تؤجر : Hz.


أولاً : من أين جاءت الصلاة على الأصحاب؟! أليست هي بدعة ؟! فأنتم تروون حديثاً للنبي بانه قال حين سألوه كيف يصلون عليه؟ : قولوا : اللهم صل على محمد وآل محمد. ثم هل تستطيعون ذكرهم بالصلوات الخمس ؟! أليست الصلاة تبطل بذكرهم فيها ولا تتم بعدم ذكر آل النبي فيها ؟! ثم أيضاً هل يجرؤ أحد على أن يقول : اللهم صل على محمد وأصحاب محمد وآل محمد ؟! فالسؤال هو : إذا كانت الصلاة تبطل بذكر الأصحاب فيها ولا تتم إلا بذكر آل النبي.. كيف تفضّلون أبا بكر وعمر وعثمان على علي ؟؟؟ س 12 : قلتم مرة : إن النبي نص على أبي بكر كخليفة له!! وقلتم مرة : إن النبي ترك الأمر شورى!! فإن كان الأمر أن النبي نص على من يخلفه فمبدأ الخلافة إذاً النص.. فتكون خلافة عثمان باطلة لأن عمر لم ينص عليه!!!!!


أما إن كان الأمر شورى فتكون إذاً خلافة عمر باطلة لأن أبا بكر نص عليه قُبَيل مماته!!!!! والوحيد الذي كانت خلافته نصاً وشورى هو أمير المؤمنين علي.. السؤال هو : من ستختارون لتسقطوا خلافته ؟ الثاني أم الثالث ؟؟؟ س 13 : قال الرسول الأعظم صلى الله عليه واله : إذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه. والمعروف في كتبكم أن أبا بكر وعمر خطبا فاطمة الزهراء عليها السلام على التتالي ورفضهما رسول الله صلی الله علیه وآله.. فالسؤال هو : أيعقل أن يأمرنا النبي بالبر وينسى نفسه ؟؟!! فهو { ما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى }.. إذاً لماذا رفض الأول والثاني وقبل علياً ؟؟!! س 14 : أعطوني اسم شخص واحد قتله أبو بكر أو قتله عمر.. أو لَكَماه أو جرحا أحداً من الكفار.. أو رمياه بحجر في أي معركة.. أنا لا أُسقّط أحداً ولكن كتبكم تقول وتقر بشجاعة علي ولم تذكر منقبة لهم في الشجاعة أبداً في كل الحروب.. أخلاق القرآن وأهل البيت أعطى أمير المؤمنين علي ع جثّة عبيدالله بن عمر القاتل للهرمزان وصبية أبي لؤلؤة وزوجته لزوجته في صفّين لتدفنها بكل احترام فلم يبعها لها ولم يأخذ رأسه فوق رمح الى البلدان ولم يسب زوجته!!!


بينما نقل يزيد رؤوس الامام الحسين ع وأولاده وأصحابه من كربلاء الى الشام ليتفرج عليها الناس ويضربوها بالحجارة وأخذ بنات النبي و نساء الحسين ع أسرى الى الشام اذلالا لهن ونكاية بالاسلام وعصيانا لرب العالمين. لا يوم كيومك يا أبا عبد الله الحسين. احفظوا البحار والكتب الموجودة فيه قبل اتلافها واحراقها من الوهابيين والاخوان ومرتزقتهم القسم الثالث : اشتدت الهجمة على احاديث النبي ص وكتب الشيعة في القرون الماضية فاحرقوها والقوها في الانهار وجعلها خراب الدين الايوبي تلالا تحت الشمس والمطر فاتلفها فسميت بتلال الكتب قرب القاهرة. واستمرت الاموال والاوامر الناصبية لجنودهم في كل مكان باتلاف كتب الشيعة. فصدرت الاوامر من الحكومات السعودية والاماراتية والتركية والاسرائيلية ومن مؤسسة الماسونية الكبرى باتلاف موسوعات الشيعة وعلى رأسها البحار والكافي مقابل أموال طائلة ومناصب سياسية ودينية عظمى. ووصلت أموال طائلة الى احبار الدين من بائعي دينهم للخليجيين فظهرت في قصورهم ومكاتبهم وفروعها وكثرة العاملين عندهم وووو.


ومن كتب موسوعة البحار : كتاب المسائل المشتمل على جل ما سأله السيد الشريف الجليل النبيل علي بن الإمام الصادق جعفر بن محمد أخاه الكاظم صلوات الله عليهم أجمعين. وكتاب الخرائج والجرائح للشيخ الامام قطب الدين أبي الحسن سعيد بن هبة الله بن الحسن الراوندي. وكتاب قصص الأنبياء له أيضا ، على ما يظهر من أسانيد الكتاب واشتهر أيضا ، ولا يبعد أن يكون تأليف فضل الله بن علي بن عبيد الله الحسني الراوندي كما يظهر من بعض أسانيد السيد ابن طاوس. وقد صرح بكونه منه في رسالة النجوم ، وكتاب فلاح السائل. والامر فيه هين لكونه مقصورا على القصص ، وأخباره جلها مأخوذة من كتب الصدوق رحمه الله. وكتاب فقه القرآن للأول أيضا. وكتاب ضوء الشهاب شرح شهاب الاخبار للثاني فضل الله رحمه الله ، وكتاب الدعوات ، وكتاب اللباب ، وكتاب شرح نهج البلاغة ، وكتاب أسباب النزول ، له أيضا. وكتاب ربيع الشيعة ، وكتاب أمان الاخطار ، وكتاب سعد السعود ، وكتاب كشف اليقين في تسمية مولانا أمير المؤمنين عليه السلام وكتاب الطرائف ، وكتاب الدروع الواقية وكتاب فتح الأبواب في الاستخارة ، وكتاب فرج المهموم بمعرفة منهج الحلال والحرام من علم النجوم ، وكتاب جمال الأسبوع ، وكتاب إقبال الاعمال ، وكتاب فلاح السائل ، وكتاب مهج الدعوات ، وكتاب مصباح الزائر ، وكتاب كشف المحجة لثمرة المهجة ، وكتاب الملهوف على أهل الطفوف ، وكتاب غياث سلطان الورى ، وكتاب المجتنى ، وكتاب الطرف ، وكتاب التحصين في أسرار ما زاد على كتاب اليقين ، وكتاب الإجازات ، ورسالة محاسبة النفس ، كلها للسيد النقيب الثقة الزاهد جمال العارفين ، أبي القاسم علي بن موسى بن جعفر بن محمد بن طاوس الحسني.


وكتاب زوائد الفوائد لولده الشريف المنيف الجليل المسمى باسم والده المكنى بكنيته. وكتاب فرحة الغري للسيد المعظم غياث الدين الفقيه النسابة ، عبد الكريم ابن أحمد بن موسى بن جعفر بن محمد بن الطاوس الحسني. وكتاب الرجال ، وكتاب بناء المقالة الفاطمية في نقض الرسالة العثمانية ، وكتاب عين العبرة في غبن العترة ، وكتاب زهرة الرياض ونزهة المرتاض ، كلها للسيد النقيب الأجل الأفضل أحمد بن موسى بن طاوس صاحب كتاب البشرى بشره الله بالحسنى. وكتاب تأويل الآيات الظاهرة في فضائل العترة الطاهرة للسيد الفاضل العلامة الزكي شرف الدين علي الحسيني الأسترآبادي المتوطن في الغري ، مؤلف كتاب الغروية في شرح الجعفرية ، تلميذ الشيخ الأجل نور الدين علي بن عبد العالي الكركي ، وأكثره مأخوذ من تفسير الشيخ الجليل محمد بن العباس بن علي بن مروان بن الماهيار.


وذكر النجاشي - بعد توثيقه - أن له كتاب ما نزل من القرآن في أهل البيت وكان معاصرا للكليني. وكتاب كنز جامع الفوائد ، وهو مختصر من كتاب تأويل الآيات له أو لبعض من تأخر عنه. ورأيت في بعض نسخه ما يدل على أن مؤلفه الشيخ علي 2 بن سيف بن منصور. وكتاب غوالي اللئالي ، وكتاب نثر اللئالي كلاهما تأليف الشيخ الفاضل محمد ابن جمهور الأحسائي. وله تأليفات أخرى قد نرجع إليها ونورد منها. وكتاب جامع الأخبار ، وأخطأ من نسبه إلى الصدوق ، بل يروي عن الصدوق بخمس وسائط.



كشف الحقائق من كتب المحقق اية الله د. نجاح الطائي. Forwarded from قناة المحقق اية الله نجاح الطائي. المجلس الأعلى للتراث الإسلامي والتفسير القراني: يوقع رئيس الجمهورية أحكام الإعدام الصادرة بحق المدانين في قضايا اجتماعية سريعا جدا ولا يوقع على احكام إعدام الارهابيين ويضعهم في السجون خلافا للقانون العراقي فأصبح عددهم بالآلاف وتصرف عليهم ميزانية مالية كبيرة وأصبحوا يشجعون الاخرين على الإرهاب فأصبح عندنا مجرمان الإرهابي ورئيس الحمهورية. المجلس الأعلى للتراث الإسلامي والتفسير القراني: يوقع رئيس الجمهورية أحكام الإعدام الصادرة بحق المدانين في قضايا اجتماعية سريعا جدا ولا يوقع على احكام إعدام الارهابيين ويضعهم في السجون خلافا للقانون العراقي فأصبح عددهم بالآلاف وتصرف عليهم ميزانية مالية كبيرة وأصبحوا يشجعون الاخرين على الإرهاب فأصبح عندنا مجرمان الإرهابي ورئيس الحمهورية يوميات نجاح الطائي.


أكد زعيم حركة أنصار الله اليمنية عبد الملك الحوثي أن الإمارات العربية المتحدة باتت في مرمى صواريخ الجيش واللجان الشعبية في اليمن، معتبرا انه لا خلاص للمنطقة من أزماتها إلا بتحرك فاعل باتجاه السعودية لتغيير سياساتها العدائية. سباق الخدمه عدنه بين الاطراف والنيه شريفه وهدف واحد 10 اطراف عدنه موزعه اركان تسند كربله بكل المشاهد نبدي من المخيم بيت الحسين طرف دگدگ خيامه الچان قائد للعباسيه نوصل ملح الأطراف جمر رداتهم يچوي المواگد وباب الخان مدرسة اللطم ذاك طرف بي علي شكري چكري براي واحد طرف ينجب محمد حمزه رادود ودگ ثايه على صطوح المصاعد وباب النجف گول وفعل واحسان ابو دگه صلاح الفكره وارد وابو تكية الجنه باب بغداد طرف مابيهه لالاته توارد وباب الطاگ چف للزنگي بي دور وبيت السعدي عدهم ذهن واعد نوصل للسلالمه ونبي الردات چلثومه لوون يرسم مشاهد بالجمعيه معروفه الأهازيج طرف يكتب معاناة القصايد والأسكان يسكن روح بالروح طرف ينزف حزن للفگد والد والعباس بأسمك طرف معروف تستاهل يمن زارعلي ساعد واختمهم بأسم البلوش والگاه لصدور الخدم اسمك گلايد بيهم كربله تلبس التيجان وواحدهم رضاة حسين رايد هديتي لأطراف مدينتي كربلاء خادمكم زهير عصفور الكربلائي : شارك توجر : Hz.


المجلسي فخر الشيعة : القسم الثاني : تتلمذ عليه وروى عنه طائفة ، منهم : السيد نعمة اللَّه بن عبد اللَّه الجزائري ، وعبد اللَّه بن عيسى التبريزي المعروف بالأفندي ، والسيد محمد صالح بن عبد الواسع الخاتونآبادي ، ومحمد حسين بن الحسن الديلماني ثمّ اللنباني ، والسيد أبو القاسم جعفر بن الحسين الأصفهاني الخوانساري ، وابنا أخيه زين العابدين ومحمد نصير ابنا عبد اللَّه بن محمد تقي المجلسيان ، وسليمان بن عبد اللَّه الماحوزي البحراني ، والسيد عبد المطلب الموسوي الجزائري ، وبهاء الدين محمد بن الحسن الأصفهاني المعروف بالفاضل الهندي ، وبهاء الدين محمد بن محمد باقر المختاري السبزواري النائيني ، ومحمد صالح بن عبد الرحيم اليزدي ، وعبد اللَّه بن نور اللَّه البحراني ، ومحمد قاسم بن محمد رضا الهزار جريبي ، ومحمد رفيع بن فرج فرّخ الجيلاني ، وأحمد بن محمد المقابي البحراني ، ومحمد بن علي الأردبيلي الحائري الذي قال في وصف أستاذه المترجم : خاتم المجتهدين.


كثير العلم ، جيد التصانيف ، وأمره في علو قدره وعظم شأنه وسمو رتبته وتبحّره في العلوم العقلية والنقلية ودقة نظره. أشهر من أن يذكر. وقد صنف كتبا ورسائل كثيرة ، منها : بحار الأنوار الجامعة لدرر أخبار الأئمّة الأطهار مطبوع في أجزاء. شرح على « تهذيب الأحكام » للطوسي سمّاه ملاذ الأخيار في فهم تهذيب الأخبار مطبوع في 16 جزءا. شرح على « الكافي » للكليني سمّاه مرآة العقول في شرح أخبار آل الرسول صلَّى اللَّه عليه وآله وسلَّم مطبوع في 26 جزءا. رسالة الأوزان ، رسالة في الشكوك ، الوجيزة في الرجال مطبوعة ، رسالة الاعتقاد ، رسالة تشتمل على أجوبة رسائل متفرقة تسمى المسائل الهندية ، عين الحياة بالفارسية في الوعظ والزهد ، حلية المتقين مطبوع بالفارسية في الآداب والسنن ، رسالة في النكاح مطبوعة بالفارسية ، رسالة مناسك الحجّ مطبوعة بالفارسية ، رسالة صواعق اليهود مطبوعة ، رسالة في الجزية وأحكام. الذمة بالفارسية ، رسالة في الكفّارات بالفارسية ، ترجمة عهد أمير المؤمنين عليه السّلام إلى مالك الأشتر ، ترجمة « فرحة الغري » للسيد عبد الكريم بن أحمد بن طاوس ، وترجمة قصيدة دعبل مطبوعة ، رسالة في تحقيق حال محمد بن سنان ، رسالة في تحقيق حال عبد الحميد بن سالم العطار.


توفي بأصفهان في - شهر رمضان سنة عشر ومائة وألف ، ومرقده بها مشهور يزار. ولان المجلسي فخر الشيعة فقد حاول الكافرون والمنافقون تحطيمه بكل الاكاذيب فاتهموا المتآمرين عليه. فترى المرتدين من الشيعة هدفهم الاول المجلسي. وترى النواصب هدفهم المهم المجلسي يريدون تحطيمه. وقد بذلت السعودية الاموال الطائلة للقضاء عليه. المفسر المحقق آية الله نجاح الطائي : Hz. ترقبوا خطاب سماحة المرجع الديني السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في جموع العلماء والفضلاء والمبلغين بمناسبة قرب شهر محرم الحرام ه على شاشة قناة الامام الحسين عليه السلام الفضائية وعلى صفحة الفيسبوك الخاص بالقناة يوم الاحد 25 ذو الحجة الحرام ه الساعة مساءا : شارك تؤجر : Hz. أولاً : من أين جاءت الصلاة على الأصحاب؟!


أليست هي بدعة ؟! فأنتم تروون حديثاً للنبي بانه قال حين سألوه كيف يصلون عليه؟ : قولوا : اللهم صل على محمد وآل محمد. ثم هل تستطيعون ذكرهم بالصلوات الخمس ؟! أليست الصلاة تبطل بذكرهم فيها ولا تتم بعدم ذكر آل النبي فيها ؟! ثم أيضاً هل يجرؤ أحد على أن يقول : اللهم صل على محمد وأصحاب محمد وآل محمد ؟! فالسؤال هو : إذا كانت الصلاة تبطل بذكر الأصحاب فيها ولا تتم إلا بذكر آل النبي.. كيف تفضّلون أبا بكر وعمر وعثمان على علي ؟؟؟ س 12 : قلتم مرة : إن النبي نص على أبي بكر كخليفة له!! وقلتم مرة : إن النبي ترك الأمر شورى!! فإن كان الأمر أن النبي نص على من يخلفه فمبدأ الخلافة إذاً النص.. فتكون خلافة عثمان باطلة لأن عمر لم ينص عليه!!!!! أما إن كان الأمر شورى فتكون إذاً خلافة عمر باطلة لأن أبا بكر نص عليه قُبَيل مماته!!!!! والوحيد الذي كانت خلافته نصاً وشورى هو أمير المؤمنين علي..


السؤال هو : من ستختارون لتسقطوا خلافته ؟ الثاني أم الثالث ؟؟؟ س 13 : قال الرسول الأعظم صلى الله عليه واله : إذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه. والمعروف في كتبكم أن أبا بكر وعمر خطبا فاطمة الزهراء عليها السلام على التتالي ورفضهما رسول الله صلی الله علیه وآله.. فالسؤال هو : أيعقل أن يأمرنا النبي بالبر وينسى نفسه ؟؟!! فهو { ما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى }.. إذاً لماذا رفض الأول والثاني وقبل علياً ؟؟!! س 14 : أعطوني اسم شخص واحد قتله أبو بكر أو قتله عمر.. أو لَكَماه أو جرحا أحداً من الكفار.. أو رمياه بحجر في أي معركة.. أنا لا أُسقّط أحداً ولكن كتبكم تقول وتقر بشجاعة علي ولم تذكر منقبة لهم في الشجاعة أبداً في كل الحروب.. أخلاق القرآن وأهل البيت أعطى أمير المؤمنين علي ع جثّة عبيدالله بن عمر القاتل للهرمزان وصبية أبي لؤلؤة وزوجته لزوجته في صفّين لتدفنها بكل احترام فلم يبعها لها ولم يأخذ رأسه فوق رمح الى البلدان ولم يسب زوجته!!! بينما نقل يزيد رؤوس الامام الحسين ع وأولاده وأصحابه من كربلاء الى الشام ليتفرج عليها الناس ويضربوها بالحجارة وأخذ بنات النبي و نساء الحسين ع أسرى الى الشام اذلالا لهن ونكاية بالاسلام وعصيانا لرب العالمين.


لا يوم كيومك يا أبا عبد الله الحسين. احفظوا البحار والكتب الموجودة فيه قبل اتلافها واحراقها من الوهابيين والاخوان ومرتزقتهم القسم الثالث : اشتدت الهجمة على احاديث النبي ص وكتب الشيعة في القرون الماضية فاحرقوها والقوها في الانهار وجعلها خراب الدين الايوبي تلالا تحت الشمس والمطر فاتلفها فسميت بتلال الكتب قرب القاهرة. واستمرت الاموال والاوامر الناصبية لجنودهم في كل مكان باتلاف كتب الشيعة. فصدرت الاوامر من الحكومات السعودية والاماراتية والتركية والاسرائيلية ومن مؤسسة الماسونية الكبرى باتلاف موسوعات الشيعة وعلى رأسها البحار والكافي مقابل أموال طائلة ومناصب سياسية ودينية عظمى.


ووصلت أموال طائلة الى احبار الدين من بائعي دينهم للخليجيين فظهرت في قصورهم ومكاتبهم وفروعها وكثرة العاملين عندهم وووو. ومن كتب موسوعة البحار : كتاب المسائل المشتمل على جل ما سأله السيد الشريف الجليل النبيل علي بن الإمام الصادق جعفر بن محمد أخاه الكاظم صلوات الله عليهم أجمعين. وكتاب الخرائج والجرائح للشيخ الامام قطب الدين أبي الحسن سعيد بن هبة الله بن الحسن الراوندي. وكتاب قصص الأنبياء له أيضا ، على ما يظهر من أسانيد الكتاب واشتهر أيضا ، ولا يبعد أن يكون تأليف فضل الله بن علي بن عبيد الله الحسني الراوندي كما يظهر من بعض أسانيد السيد ابن طاوس. وقد صرح بكونه منه في رسالة النجوم ، وكتاب فلاح السائل. والامر فيه هين لكونه مقصورا على القصص ، وأخباره جلها مأخوذة من كتب الصدوق رحمه الله. وكتاب فقه القرآن للأول أيضا. وكتاب ضوء الشهاب شرح شهاب الاخبار للثاني فضل الله رحمه الله ، وكتاب الدعوات ، وكتاب اللباب ، وكتاب شرح نهج البلاغة ، وكتاب أسباب النزول ، له أيضا.


وكتاب ربيع الشيعة ، وكتاب أمان الاخطار ، وكتاب سعد السعود ، وكتاب كشف اليقين في تسمية مولانا أمير المؤمنين عليه السلام وكتاب الطرائف ، وكتاب الدروع الواقية وكتاب فتح الأبواب في الاستخارة ، وكتاب فرج المهموم بمعرفة منهج الحلال والحرام من علم النجوم ، وكتاب جمال الأسبوع ، وكتاب إقبال الاعمال ، وكتاب فلاح السائل ، وكتاب مهج الدعوات ، وكتاب مصباح الزائر ، وكتاب كشف المحجة لثمرة المهجة ، وكتاب الملهوف على أهل الطفوف ، وكتاب غياث سلطان الورى ، وكتاب المجتنى ، وكتاب الطرف ، وكتاب التحصين في أسرار ما زاد على كتاب اليقين ، وكتاب الإجازات ، ورسالة محاسبة النفس ، كلها للسيد النقيب الثقة الزاهد جمال العارفين ، أبي القاسم علي بن موسى بن جعفر بن محمد بن طاوس الحسني. وكتاب زوائد الفوائد لولده الشريف المنيف الجليل المسمى باسم والده المكنى بكنيته. وكتاب فرحة الغري للسيد المعظم غياث الدين الفقيه النسابة ، عبد الكريم ابن أحمد بن موسى بن جعفر بن محمد بن الطاوس الحسني. وكتاب الرجال ، وكتاب بناء المقالة الفاطمية في نقض الرسالة العثمانية ، وكتاب عين العبرة في غبن العترة ، وكتاب زهرة الرياض ونزهة المرتاض ، كلها للسيد النقيب الأجل الأفضل أحمد بن موسى بن طاوس صاحب كتاب البشرى بشره الله بالحسنى.


وكتاب تأويل الآيات الظاهرة في فضائل العترة الطاهرة للسيد الفاضل العلامة الزكي شرف الدين علي الحسيني الأسترآبادي المتوطن في الغري ، مؤلف كتاب الغروية في شرح الجعفرية ، تلميذ الشيخ الأجل نور الدين علي بن عبد العالي الكركي ، وأكثره مأخوذ من تفسير الشيخ الجليل محمد بن العباس بن علي بن مروان بن الماهيار. وذكر النجاشي - بعد توثيقه - أن له كتاب ما نزل من القرآن في أهل البيت وكان معاصرا للكليني. وكتاب كنز جامع الفوائد ، وهو مختصر من كتاب تأويل الآيات له أو لبعض من تأخر عنه. ورأيت في بعض نسخه ما يدل على أن مؤلفه الشيخ علي 2 بن سيف بن منصور. وكتاب غوالي اللئالي ، وكتاب نثر اللئالي كلاهما تأليف الشيخ الفاضل محمد ابن جمهور الأحسائي. وله تأليفات أخرى قد نرجع إليها ونورد منها. وكتاب جامع الأخبار ، وأخطأ من نسبه إلى الصدوق ، بل يروي عن الصدوق بخمس وسائط. وقد يظن كونه تأليف مؤلف مكارم الأخلاق ، ويحتمل كونه لعلي بن سعد الخياط ، لأنه قال الشيخ منتجب الدين في فهرسته : الفقيه الصالح أبو الحسن علي بن أبي سعد بن أبي الفرج الخياط عالم ، ورع ، واعظ ، له كتاب الجامع في الاخبار.


ويظهر من بعض مواضع الكتاب أن اسم مؤلفه محمد بن محمد الشعيري ، ومن بعضها أنه يروي عن الشيخ جعفر بن محمد الدوريستي بواسطة. وكتاب الغيبة للشيخ الفاضل الكامل الزكي محمد بن إبراهيم النعماني تلميذ الكليني. وكتاب الروضة في المعجزات والفضائل لبعض علمائنا. وأخطأ من نسبه إلى الصدوق لأنه يظهر منه أنه الف في سنة نيف وخمسين وستمائة. وكتابا التوحيد والإهليلجة عن الصادق عليه السلام برواية المفضل بن عمر. قال السيد علي بن طاوس - في كتاب كشف المحجة لثمرة المهجة - فيما أوصى إلى ابنه :. انظر كتاب المفضل بن عمر الذي أملاه عليه الصادق عليه السلام فيما خلق الله جل جلاله من الآثار ، وانظر كتاب الإهليلجة وما فيه من الاعتبار. وكتاب مصباح الشريعة ومفتاح الحقيقة المنسوب إلى مولانا الصادق عليه السلام : وقال السيد علي بن طاوس رضي الله عنه في كتاب أمان الاخطار : ويصحب المسافر معه كتاب الإهليلجة وهو كتاب مناظرة الصادق عليه السلام الهندي في معرفة الله جل جلاله بطرق غريبة عجيبة ضرورية ، حتى أقر الهندي بالإلهية والوحدانية ويصحب معه كتاب المفضل بن عمر ، الذي رواه عن الصادق عليه السلام في معرفة وجوه الحكمة في إنشاء العالم السفلي وإظهار أسراره ، فإنه عجيب في معناه ويصحب معه كتاب مصباح الشريعة ، ومفتاح الحقيقة ، عن الصادق عليه السلام ، فإنه كتاب شريف لطيف في التعريف بالتسليك إلى الله جل جلاله والاقبال عليه والظفر بالاسرار التي اشتملت عليه انتهى.


وكتاب التفسير الذي رواه الصادق ، عن أمير المؤمنين عليهما السلام ، المشتمل على أنواع آيات القرآن وشرح ألفاظه برواية محمد بن إبراهيم النعماني ، وسيأتي بتمامه في كتاب القرآن. وكتاب ناسخ القرآن ومنسوخه ومحكمه ومتشابهه للشيخ الثقة الجليل القدر سعد بن عبد الله الأشعري ، رواه عنه جعفر بن محمد بن قولويه ، وستأتي الإشارة إليه أيضا في كتاب القرآن. وكتاب المقالات والفرق وأسمائها وصنوفها تأليف الشيخ الأجل المتقدم سعد بن عبد الله رحمه الله. وكتاب سليم بن قيس الهلالي. وكتاب قبس المصباح ، من مؤلفات الشيخ الفاضل أبي الحسن سليمان ابن الحسن الصهرشتي ، من مشاهير تلامذة شيخ الطائفة ، في الدعاء وهو يروي عن جماعة منهم : أبو يعلى محمد بن الحسن بن حمزة الجعفري ، وشيخ الطائفة ، وأبو الحسين أحمد بن علي الكوفي النجاشي ، وأبو الفرج المظفر بن علي بن حمدان القزويني ، عن الشيخ المفيد رضي الله عنهم أجمعين. وكتاب إصباح الشيعة بمصباح الشريعة له أيضا.


وكتاب الصراط المستقيم ، ورسالة الباب المفتوح إلى ما قيل في النفس والروح كلاهما ، للشيخ الجليل ، زين الدين ، علي بن محمد بن يونس البياضي. اسمع كلام أمام المسلمين علي ع المنظوم والعجيب والرائع كلام أبينا ومولانا وقائدنا وشافعنا علي ع صاحب الشهادة الثالثة الواجبة والجزئية في الاذان والواجبة في تشهد الصلاة نجاح الطائي. This media is not supported in your browser. إذاً لماذا تترضّون عنه وتقولون أمير المؤمنين.. أليس الحسين ابن الزهراء ابنة نبيكم محمد صلی الله علیه وآله ؟؟!! س 16 : ألم يلعن معاوية الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام لمدة أربعين عاماً على المنابر ؟؟ فلماذا تترضّون عنه ؟! أليس علي خليفةً رابعاً ولا يجوز التطاول عليه باعتباره ولي أمر المسلمين. س17 : ما هو موقفكم من بيعة الغدير التي نص عليها علماؤكم في كتبهم المعتبرة ؟؟!!


إذا لم يكن لديكم جواب فاتركوا علياً وشأنه أيها النواصب!! هو خليفة رسمي منصَّب من الله ورسوله والمؤمنين بالانتخاب.. وعندكم هو الرابع.. فاحترموه ولا تكفروا بأمر الله.. وعندنا هو الأول بدون منازع ـ قسيم الجنة والنار ـ زوج الزهراء ـ أبو الحسنين ـ أول من أسلم وساند الرسول وحماه بروحه ودمه ـ شارك في جميع حملات ومعارك النبي كلها.. وووووو : شارك توجر : Hz.



الدكتور الشيخ نجاح الطائي,الشيخ نجاح الطائي

Webقناة ولائية مختصة بكشف الحقائق للمسلمين وبيان المستور و اظهار ظلامة رسول الله واله (ص واله) وستگون منشوراتنا مستوحاة من گتب وبحوث سماحة الدگتور نجاح الطائي وسنقوم بنشرها اقسام Webتفضيل أهل البيت (ع) على الأنبياء - الدكتور الشيخ نجاح الطّائي. القسم: العقائد والكلام. تاريخ الإضافة: /09/ المشاهدات: تحميل الكتاب. (تفضيل أهل البيت (ع) على الأنبياء - الدكتور الشيخ نجاح تفسير أهل البيت عليهم السلام: نجاح الطائي تحميل كتاب الصوت. مؤلف: نجاح الطائي; الناشر: دار الهدى لإحياء التراث - مؤسسة البلاغ تاريخ النشر: التغطية: غلاف كرتوني; لغة: isbn n/a; isbn الأبعاد: وزن Webتفسير أهل البيت عليهم السلام: ePUB واستمتع بالقراءة في أي وضع مناسب. مؤلف: نجاح الطائي الناشر: دار الهدى لإحياء التراث - مؤسسة البلاغ WebMay 25,  · نجاح الطائي دون تفسير اهل البيت (ع) مائة نظرية ورسالة علمية ماخوذة من القرآن الكريم وشاهدة على عظمة الاسلام منها نظريات التوحيد والعدل والنبوة والإمامة والمعاد والاقتصادية والطبية والفقهية. ونظرية الأمن والبلاغة ويمتاز التفسير Webأهل البيت عليهم السلام. دراسات () السيرة () الفضائل () العزاء (82) العقائد () الحديث والرواية () رد الشبهات () قضايا الفكر المعاصر () قضايا اسلامية () الفقه والأصول. الأصول () الفقه () ... read more



لقد أوصيت هذا مرارا وتكرارا. تحميل النشر الإلكتروني. أحد كتبي المفضلة. وترى النواصب هدفهم المهم المجلسي يريدون تحطيمه. وعندكم هو الرابع.. وكتابا التوحيد والإهليلجة عن الصادق عليه السلام برواية المفضل بن عمر.



NET © - تساعد تأملات المؤلف حول مصير الشخصيات في فهم الأحداث التي تحدث. الكتب تفسير أهل البيت عليهم السلام : فهو { ما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى }. كتب ذات صلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون