الاثنين، 20 مارس 2023

يدخله فيني

يدخله فيني

انا فعل فيني صديقي اللواط من قبل وادخله فيني كامل وفعل بي اشياء تهيجني,أرشيف المدونة الإلكترونية

Webقصة الممحونة نوره. الي تحب قصص محارم. اضيفني سكايبي. انا نورة عندي ولد في المتوسط وابنتان في الابتدائي. وانا الزوجة الاولى من اربعة زوجات نعيش كلنا في بناية واحدة. كل زوجة واولادها في شقة Webزوجي يدخل أدوات فيني: وهو من العادات التى بدأت تنتشر بشكل كبير فى مجتمعنا والتى تنتج عن قلة الوعى فى العلاقة الحميمة والتى تتمثل فى أستخدام البعض من الأمور الغريبة والتى يطلق عليها الأدوات Webخطيبي ناكني.. اسمي ريهام و عمري ٢٣ سنه مخطوبه من إياده ٢٥ سنه ، بعد خطبتي من إياد صار كل يوم يكلمني على الموبايل و يتغزل فيني و نصارح بعض و احياناً يقول لي كلام جنسي ، كنت ارفض اسمع كلامه الجنسي Webاتفاجأت بس رديت: هذي على اليمين. ومشى قدامي. مني متخيلة اني قاعده أمشي وراه!!!!! لا شعوريا دخلت وراه ودخل وقفل الباب بالمفتاح. قعدت أرتجف خفت منه.. قلت وش بيسوي فيني ولا أنا قادرة أقوله شي Webوهو يدخله فيني ويطلعه بأقوى ما عنده, حسيت أني زي اللعبه بأيدينه, كأني مهما حاولت ما أقدر أقاوم لأنه بصراحه أنسان قوي وعضلاتي كل ما شديتها كان يشد عضلات جسمه كلها معاي ويهزم أي مقاومة مني ... read more




JameelJamal 4 يناير في م. ماجلان 14 مايو في م. Unknown 15 سبتمبر في م. Unknown 13 أكتوبر في م. صاحب اكبر زب 4 يونيو في م. Unknown 23 أكتوبر في م. Unknown 17 فبراير في ص. Unknown 20 مايو في م. Unknown 18 أغسطس في م. Unknown 28 نوفمبر في م. Unknown 9 ديسمبر في ص. Unknown 16 مارس في م. مواضيع مشابهة والله يا بنات كثير مقهور من زوجي 11 سنة. الحمد الله اللي فضلنا ع كثير من خلقه!! والله يابنات تكرهوون انفسكم من جد 12 سنة. ماكلة الجـــو. سااعدوني يا بنات بمووت من القهر والله 13 سنة. لمسة انوثه. خايفه يابنات والله خايفه من الموت ادعولي بالهدايه,,تأثرت باختي ديار الاسلام 13 سنة. دلوعة فيفي. قالي ترى اذا ما سكتي بتشوفين شي ما يسرك.. حسيت باصبعه يدخل أكثر.. للحين والاحساس حلو بس يخوف.. ما عورني.. طلعه شوي ودخل ثاني قلت بنفسي أكيد يبي يوسعني علشان زبه. ما اتخيلت وش بيصيرلي بعد كذا جاب زبه وقعد يفرك براسه على فتحة خرقي عضيت على شفايفي.. ما اتوقعت انه حلو كذا.. فتحت رجولي زيادة من غير ما احس.. دخل زبه بشويش وهو ماسكه بيده وباليد الثانية يفتح طيزي بدى الألم.. قلت: بس بس سيف خلاص بدى يعورني فجأة وأنا أحاول أبعد عنه دخله بقوة حسيت انه بيغمى علي من الألم..


صرخت بقوة قال: صرخي ما أحد يسمعك مع الصجة اللي تحت بكيت من الألم قعد ينيك خرقي بزبه كل ما دخل زبه زيادة في طيزي صرخت.. وكل ما طلعه حسيت انه خلاص الظاهر انه كان مقوم مره وعلى وشك.. دخل زبه زيادة وهو يصرخ علي ويقول افتحي يالقحبة خفت ما ادري وش أسو من الألم والخوف انه يعورني زيادة فتحت طلعت روحي مع دخلة زبه.. حسيته بيوصل معدتي وهو يتحرك أسرع.. صوته وهو يتنفس بقوة طمني قلت أكيد بيخلص بس الحين بيطلعه.. وفعلا طلعه فجأة ودخله بقوة ما قدرت امسك نفسي جتني زي الدوخة بس هو ظل ماسك خصري وينيك بقوة وأن أترجاه يوقف بس ما هو سامعني فجأة مسكني بقوة وزبه واصل آخر شي وقعد يدفق جواتي.. حسيت بشي حار يصب في طيزي. ومع كل دفقة يدفه جوه أكثر..


لين هدى وطلعه بشويش.. أول ما طلعه ضربني مع طيزي وضحك: قال: ها وش أخبار الكتاكيت.. وشلون النيك حلو؟ طبعا أنا لحظة ما طلع زبه طحت على بطني من الألم.. خلاص ما عاد أستوعب شي لا حسيت فيه وهو يطلع ولا بنفسي الا من بكره الصبح قمت بسرعة واتروشت وانا مكسرة من التعب.. أرسلت فستاني للغسال خفت أحد يشم ريحة المني كانت هذي أول تجربة لي.. ما تركني سيف بعدها.. قعدنا حوالي 3 أسابيع وهو يطلب مني أجيه ناكني بهالفترة كثير بس ما فتحني علمني أصول المص وكب بفمي كذا مره بس بعدها سمعت بخطبته ولا عاد رضيت أحكي معاه بعد كذا.. Twishort Write a Post. faras افلام وقصص محارم. قصه بنت الرياض عليش تجين أخاف يصير أحد فوق ماله داعي الاحراج. Share Twitter Facebook Copy.



عليش تجين أخاف يصير أحد فوق ماله داعي الاحراج. أنا كنت عارفة انه مافي أحد فوق ولا احد يطلع. بس غصب عني مشيت وراه ما حسيت الا وأنا طالعه الدرج وعيني وراه. طالعني وقالي بكل ثقة : أي وحده غرفتك. اتفاجأت بس رديت: هذي على اليمين. ومشى قدامي. مني متخيلة اني قاعده أمشي وراه!!!!!! لا شعوريا دخلت وراه ودخل وقفل الباب بالمفتاح. قعدت أرتجف خفت منه.. قلت وش بيسوي فيني ولا أنا قادرة أقوله شي. كنت لسه واقفة عند الباب وانا متفاجأة. طالع بعيوني وقال: انتي عارفة انك عاجبتني من زمان. وش أرد.. ماني عارفة أتكلم. قال: كنت أستنى بس اللحظة المناسة بنوتة زيك ما تتفوت قلبي طاح. قلت أكيد بيغتصبني بيسوي فيني شي لازم أتحرك أصرخ أسوي أي شي. ولا اتحركت ولا سويت شي.. ما حسيت الا وشفايفه على رقبتني.. نفسه حار ذبحني.. غمضت عيني وتركت نفسي له.. جسمي ولع.. ما قدرت أقاومه قرب جسمه مني وشفايفه تدور في وجهي لين لمست شفايفي.. حسيت بصدره يضغط على نهودي.. حسيت بزبه مقوم..


مره قاسي قلت أكيد بيفتحني كسي عورني من كثر ما هو حار ورطب غصب عني حسيت بنفسي وأنا احكه على زبه.. أبيه يفرشلي.. أسمع صاحباتي يحكون على التفريش ونفسي أجربه.. مسكني مع يدي وجرني لوسط الغرفة.. حسيت بيده تلعب بنهودي دخت ما اتحملت.. حسيت كاني سكرانه ما قدرت أوقف على رجلي شفته يبتسم وقالي في اذني قوليلي وش تبين أسوي فيك. لا شعوريا قلتله نيكني بس خلاص ماعادني قادرة اتحمل مسكني مع ذقني وطالع في عيني وقال: هو على كيفك.. جلسني غصب عني على طرف السرير وشال الثوب وبقي بسروال السنة والفنيلة. مسك زبه وطلعه من السروال طالعت فيه ماني مصدقه ما اتوقعت اني بشوفه وبلمسه طالعني وقالي مصيه.. خفت قلتله ما اعرف قال: شكلك لاعبة صح ما أتوقع وحده عندها زي هالجسم مالعبت.. أقولك مصيه مسكني من ذقني وقالي افتحي فمك فتحته وأنا العبرة غاصتني ودخله غصيت في البداية ماني عارفة وش أسوي قالي :: أقولك مصي بديت أحوس فيه.. مما أدري أمصه والا أبوسه ما ادري وش يبي بدا يحس بتجاوبي معاه وغمض عينه طلعه من فمي شوي وقرب راسه من شفايفي طلعت لساني وقعدت أذوقه لحسته وأنا ماني متخيلة ان طعمه كذا مرر راسه على شفايفي وهو يقول: ها كيف عجبك رفعت عيني وأنا أحسه على خدي..


قلتله : ما ذقته زين أبيه كمان ما اتخيلت ان المص حلو كذا.. بس المشكلة انه زبه مره كبير اختنقت طالعني بعد ما حسيت فيه قسى لدرجة ما عاد يتحملها.. قال: ما شبعتي.. ناظرته وأنا ماني عارفة وش ناوي فيني قال: قومي جيبي كريم.. استغربت ما اذكر البنات قالولي انه الرجال يحتاج كريم علشان ينيك.. ما كنت عارفة وش مستنيني.. قمت وجبت كريم.. أخذ العلبة وجلست مكاني قال: خذي شوي ادهني راسه.. وأخذت شوي دهنت راس زبه وأنا نفسي أمص زيادة لسه ما شبعت أخذ مني الكريم وقالي اقلبي وش ناوي عليه؟! وقفت ولفيت.. قالي يلا اركعي على السرير.


كنت لسه بملابسي قمت على السرير وركعت وطيزي قبالته عورتني ضربته وصرخت : سيف عورتني.. قال أقول ما أبي أسمع صوتك.. شفت الوضع كذا حاولت أقوم مسكني مع خصري وقالي ترى اذا بتتحركين بتندمين خفت منه.. نزل كيلوتي وبعدين سحبه من رجلي وقال : افتحي.. بلاش بس تفريش ضحك وهو ماسكني مع خصري وقال: مين جاب طاري كسك ما استوعيت وش قصده.. حسيت فجأة بشي بارد على خرقي جاب شوي كريم وفرك خرقي.. قال : أجل ما أحد ناك خرقك قبل كذا؟ قلت: لا سيف تكفى خلك من طيزي يقولون تعور ما أبي افتحني اذا تبي بس بلاش خرقي قال: ما شاورتك حسيت بالعبرة خنقتني ثانية وش أسوي أخاف أصرخ.. أخاف أنفضح قمت أترجاه بلاش سيف.. اسويلك اللي تبي.. أمصه ثاني.. اللي تبي بلاش طيزي حسيت بكفه يضرب شطيتي..



والله يابنات من امس بالليل اصييييح دم انا مصدوووومه من زوجي,احجز موعد مع طبيب

Webوهو يدخله فيني ويطلعه بأقوى ما عنده, حسيت أني زي اللعبه بأيدينه, كأني مهما حاولت ما أقدر أقاوم لأنه بصراحه أنسان قوي وعضلاتي كل ما شديتها كان يشد عضلات جسمه كلها معاي ويهزم أي مقاومة مني Webقصة الممحونة نوره. الي تحب قصص محارم. اضيفني سكايبي. انا نورة عندي ولد في المتوسط وابنتان في الابتدائي. وانا الزوجة الاولى من اربعة زوجات نعيش كلنا في بناية واحدة. كل زوجة واولادها في شقة Webاقسم بالله حتى النت مابعرف يدخله ولايعرف للكمبيوتر الاالعاب وطلب مني الرضا وقال اذا يت سوي فيني اي شي اضربيني وطلب مني اصلي واتوضا وقالي ابتوضى وادحر الشيطان Webخطيبي ناكني.. اسمي ريهام و عمري ٢٣ سنه مخطوبه من إياده ٢٥ سنه ، بعد خطبتي من إياد صار كل يوم يكلمني على الموبايل و يتغزل فيني و نصارح بعض و احياناً يقول لي كلام جنسي ، كنت ارفض اسمع كلامه الجنسي Webالسكس اللذيذ اول شي احب اقولكم سالفتي مع واحد تعرفت عليه من فتره وكان عاجبني فيه طوله وجسمه كان سكسي مره,,,,,المهم قررت اني اشوفه لانه عاجبني موت جاني للاستراحه اول ما شفته ضميته بقوه وهو ما توقع مني اسوي كذا الولد شكله Webزوجي يدخل أدوات فيني: وهو من العادات التى بدأت تنتشر بشكل كبير فى مجتمعنا والتى تنتج عن قلة الوعى فى العلاقة الحميمة والتى تتمثل فى أستخدام البعض من الأمور الغريبة والتى يطلق عليها الأدوات ... read more



قلت وش بيسوي فيني ولا أنا قادرة أقوله شي. دخلت هنا بالصدفة ولم أقرأ القصة خفت على أن أضيع وقت طويل في قرائتها قال تعالى: [واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون]. سلسبيل يوسف. مستخدم جديد. د لؤي السايس. ينصح بممارسة تمارين كيجل فهي تعمل على تقوية عضلات قاع الحوض وتجنب الإصابة بالإمساك وعدم العودة لممارسة الجنس الشرجي لما له من آثار جانبية ضارة على الصحة.



الاشتراك في: تعليقات الرسالة Atom. أسئلة وإجابات طبية أطباء متخصصين للإجابة على استفسارك. دخل زبه بشويش وهو ماسكه بيده يدخله فيني الثانية يفتح طيزي كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟ الاسم الكامل الحرف الاول غير معرف. Twishort Write a Post.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

المتابعون